المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على رأسها مباراة الأهلي.. رابطة الأندية تعلن عن تعديل مباراتين بالدوري

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 08:39 م
رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية المحترفة
معتز محمد
طباعة



قررت لجنة المسابقات داخل رابطة الأندية المصرية تعديل موعد مباراتين من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري العام في الموسم الجاري 2022-2023، والتي من المقرر إقامتها يوم 29 من الشهر الجاري.

وخاطبت رابطة الأندية من خلال بيان رسمي بشأن التعديل كلًا من الأهلي وسيراميكا كيلوباترا وبيراميدز والاتحاد السكندري بشأن المواعيد الجديدة في المباراتين، باعتبارهما أصحاب المباراتين

وعدلت رابطة الأندية مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا والتي من المقرر إقامتها على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم 29 من الشهر الجاري للساعة التاسعة والنصف مساءً بدلًا من الساعة الثامنة.

وعلى الجانب الآخر سيلعب بيراميدز والاتحاد السكندري مباراة الجولة السابعة والعشرين في اليوم ذاته، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً، بعد أن كان من المفترض أن تقام في تمام الساعة السادسة.

وتعتبر مباراة المارد الأحمر أمام سيراميكا هي البروفة الأخيرة قبل موقعة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم 4 يونيو المقبل.

وحسم أصحاب القميص الأحمر العبور والتأهل من دور نصف النهائي أمام فريق الترجي التونسي بعظ انتصار كبير قوامه أربعة أهداف مقابل لاشيء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعدما جاءت نتيجة المباراة الأولي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وفي المباراة الثانية جاء الانتصار بهدف دون رد.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة بعدما خاض 21 مباراة، فيما يتواجد فريق بيراميدز في الوصافة برصيد 52 نقطة، كما يحتل زعيم الثغر المركز السادس برصيد 40، وأخيرًا يأتي فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads