المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الجد إلى الحفيد.. قصر زهران موطن أفراح ملوك الأردن على مر السنين

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 09:40 م
قصر زهران
قصر زهران
حنان سعيد كشك
طباعة
كشف الديوان الملكي الهاشمي، موعد زفاف ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبد الله الثاني، على الأميرة السعودية رجوة خالد السيف، والمقرر عقده في 1 من يونيو المقبل.

وأعلن الديوان الملكي، عبر حسابه الرسمي، على «انستجرام»، أن حفل زفاف ولي عهد الأردن، سيقام في قصر زهران، ومن ثم التوجه إلى قصر الحسينية، حيث يقام حفل الاستقبال والعشاء، بحضور عدد من أفراد الأسرة المالكة، وعدد من الشخصيات الرفيعة من مختلف البلدان.

قصر زهران .. وعلاقته بأفراح الأسرة المالكة

لا يعد الأمير حسين بن عبد الله هو أول من أقيم له حفل زفاف بقصر زهران، فالقصر احتضن عدد كبير من أفراح الأسرة المالكة، منذ عام 1961، حيث كان حفل زفاف الملك الحسين بن طلال من زوجته الثانية الأميرة منى، والدة الملك عبد الله الثاني، حيث جمعتهما قصة حب طويلة انتهت بالزواج.

وشهد قصر زهران إقامة حفل زفاف الملك االحسين على زوجته الرابعة ليزا والتي لقبت بالملكة نور فيما بعد، وذلك عام 1978، وتم عقد قران الأمير طلال بن محمد على الأميرة غيداء طلال 1991 داخل القصر، كما شهد هذا القصر عقد قران ملك الأردن عبد الله الثاني والملكة رانيا والدة الأمير حسين عام 1993، وتم عقد قران الأمير فيصل بن الحسين على الأميرة سارة بسام قباني في قصر زهران عام 2010.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads