المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد سنتين من الانتظار.. أردني يستقبل حاوية قمامة بالبالونات والزينة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 10:37 م
حاوية قمامة في الأردن
حاوية قمامة في الأردن
محمود حربي
طباعة
احتفل مواطن أردني في محافظة الكرك، بحصوله على حاوية قمامة في منطقته بعد أن طالب بها لسنتين دون جدوى، وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف وضع المواطن  على الحاوية البالونات والزينة، تعبيرًا عن سعادته بهذا التحقيق الذي وصفه بـ"الإنجاز".

أوضح المواطن الأردني، في الفيديو، أنه كان يعاني من مشكلة التخلص من القمامة في منطقته، وأنه تقدم بعدة طلبات إلى الجهات المسؤولة، لكنه لم يجد تجاوبًا، مضيفًا أنه استمر في المطالبة حتى تحقق حلمه بالحصول على حاوية قمامة في منطقته.

حاوية قمامة تخطف أنظار رواد "السوشيال ميديا"

أثارت هذه القصة ردود فعل متباينة بين المغردين، فمنهم من تعاطف مع المواطن وأشاد بروحه المرحة وإصراره على حل مشكلته، ومنهم من انتقد الجهات المعنية لتأخرها في تلبية طلبات المواطنين، ومنهم من استغل الموقف لإضفاء الطابع الكوميدي عليه، وسخر من الحالة التي وصل إليها الأردن.

أبرز تعليقات المتابعين 

قال أحد المغردين: "هذا الرجل يستحق التكريم والتقدير، فهو يعبر عن حبه لبلده واهتمامه بالنظافة والبيئة، ويواجه الصعاب بابتسامة وتفاؤل"، مضيفًا: "أتمنى أن يصل صوته إلى المسؤولين، وأن يحظى بالاهتمام الذي يستحقه".

وعلق آخر: "لا أدري ماذا أقول، هل أضحك أم أبكي؟ هذا الوضع لا يليق بالأردن وشعبه العظيم، الذي يستحق كل خير ورفاهية، كيف يمكن أن نتطور وننهض إذا كانت مشاكلنا الأساسية لم تحل بعد؟".

وسخر ثالث: "ألف مبروك للأخ الفاضل على حصوله على حاوية قمامة جديدة، وأتمنى له التوفيق في استخدامها، وأرجو منه أن يحافظ عليها جيدًا، فهي نادرة الوجود في هذه الأيام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads