المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رونالدو يقود النصر لفوز ثمين على الشباب ويشعل المنافسة على لقب الدوري

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:37 م
تفاصيل مباراة النصر
تفاصيل مباراة النصر والشباب بالدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة





حقق فريق النصر الفوز على الشباب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي.


لتشتعل المنافسة على اللقب بعد انتصار النصر، ليرفع رصيده إلى النقطة 63 في وصافة الدوري السعودي، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر فريق الاتحاد، بينما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 53 في المركز الثالث.

أحداث مباراة النصر والشباب

وانطلقت المباراة التي كانت بين النصر والشباب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، والتي شهدت سيطرة واضحة من جانب فريق الشباب، من أجل إحراز هدف التقدم، لينجح هذا الضغط في اكتساب ركلة جزاء
، بعد لمس اللاعب لويس جوستافو الكرة بيده.

لينفذ اللاعب كريستيان جوانكا الكرة ببراعة سكنت شباك الحارس أجوستين روسي، لتعلن الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الأول، بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

حاول لاعبو العالمي لإحراز هدف التعادل، قبل أن يأتي جوانكا وسانتي مينا في كرة رائعة بينهما، ليسدد جوانكا تسديدة صاروخية بيسراه لا تصد ولا ترد، من خارج منطقة الجزاء لتهز شباك النصر، لتصبح النتيجة لصالح الشباب بهدفين نظيفين.

ليضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل إنهاء الشوط الأول، متأخرًا بهدف وليس هدفين، لينطلق اللاعب علي الحسن ويرسل تمريرة مميزة، من الجهة اليسرى قابلها أندرسون تاليسكا بتسديدة قوية بباطن قدمه، لتسكن شباك الشباب، وينهي النصر الشوط الأول متأخرًا بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني نظم الفريق العالمي خطوطه الهجومية، ليمر علي الحسن المتألق من الجهة اليمنى، ويرسل عرضية قابلها عبد الرحمن غريب، سددها مباشرة داخل شباك الحارس كيم سون، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

وفي الدقيقة 59 شهدت انطلاقة من لويس جوستافو ليمرر الكرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استلم الكرة ومر بطريقة رائعة، ليسدد قذيفة من على حدود منطقة الجزاء، هزت الشباك ليقود فريقه إلى انتصار ثمين على الشباب، واستمرار الصراع للمنافسة على اللقب.

موعد مباراة النصر والشباب القادمة

ويلتقي النصر مع نظيره الاتفاق يوم السبت القادم الموافق 27 مايو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي، اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب محمد بن فهد، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


بينما يواجه فريق الشباب نظيره التعاون يوم السبت أيضًا، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد فيصل بن فهد، في تمام الساعة التاسعة مساءً
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads