المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد يفوز على الباطن بهدف نظيف في الدوري السعودي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:48 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على نظيره نادي الباطن بهدف نظيف، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز هدف الهدف الوحيد في اللقاء لصالح نادي الاتحاد المهاجم البرازيلي رومارينو في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الباطن:

وجاء تشكيل نادي اتحاد جدة كالآتي:

في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

في خط الدفاع: مدالله العليان، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.

في خط الوسط: عوض الناشري، برونو هنريكي.

في خط الهجوم : كورنادو، رومارينيو.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 66 نقطة، ويأتي في وصافة الدوري نادي النصر بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد، وتوقف نادي الباطن عند المركز السادس عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين:

ويواجه نادي الاتحاد مع نظيره الفيحاء، يوم السبت الموافق 27 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على أرضية ستاد الملك سليمان في تمام الساعة التاسعة مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads