المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين لهدف.. البنك الأهلي يلحق بأسوان الهزيمة الثانية على التوالي

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:00 ص
أسوان والبنك الأهلي
أسوان والبنك الأهلي
صابرين علي
طباعة


أسدل الستار على مباراة فريقي أسوان والبنك الأهلي، بفوز الأخير بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 / 2023.

أحرز الأهداف محمد حمدي زكي لفريق أسوان في الدقيقة 51 من عمر المباراة؛ بينما سجل أهداف البنك الأهلي كلًا من كريم بامبو في الدقيقة 66، و محمد هلال في الدقيقة 77 من الشوط الثاني.

أحداث المباراة بين الإسماعيلي وحرس الحدود:

بدأ اللقاء بين الفريقين؛ وسيطر أصحاب الأرض فريق أسوان على مجريات الشوط، وظل التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول الذي انتهى دون إحراز أي أهداف للفريقين، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي.


وبدأ الشوط الثاني، وبعد مرور ست دقائق فقط، أحرز محمد حمدي زكي هدف التقدم لصالح فريق أسوان، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، وظل البنك يبحث عن هدف التعادل حتي تمكن كريم بامبو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، واستمر التعادل الإيجابي يسيطر على اللقاء حتي الدقيقة 77، عندما سجل محمد هلال الهدف الثاني للبنك الأهلي وهدف التقدم، وفي الدقيقة 85 ألغي حكم المباراة هدف لفريق البنك الأهلي بدعي التسلل ؛ وحاول أسوان إدراك هدف التعادل ولكن حافظ لاعبي البنك على نتيجة 2-1 لينتهي الشوط الثاني بين الفريقين بفوز فريق البنك الأهلي.


ترتيب الفريقين في الدوري بعد المباراة:

وبهذا الفوز يصعد البنك الأهلي إلى النقطة 31 يصعد بهم إلى المركز الثالث عشر ؛ بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة 31 في المركز الرابع عشر .


المباراة القادمة لفريقي أسوان و البنك الأهلي في الدوري:
ويلتقي فريق البنك الأهلي نظيره الداخلية يوم الأربعاء الموافق 31/5 من شهر مايو الجاري في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ؛ بينما يستضيف نادي حرس الحدود بنظيره أسوان على ستاد " حرس الحدود " ؛ يوم الخميس الموافق 1/6 من الشهر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads