المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل لقاء اليوم.. 6 معلومات عن مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدوري الإسباني

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:58 م
ريال مدريد ورايو
ريال مدريد ورايو فاليكانو
معتز محمد
طباعة


ستشهد أرضية ستاد سنتياجو برنابيو على تفاصيل وأحداث المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ورايو فاليكانو، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2022-2023.

ويستضيف ريال مدريد رايو فاليكانو اليوم من أجل تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاث، لتصحيح المسار والعودة مرة أخري إلى الطريق الصحيح، بعدما تلقي الخساراة في مباراة الجولة الماضية بنتيجة هدف دون رد أمام فريق فالنسيا.

وعلى الجانب الآخر يأمل فريق رايو فاليكانو في تحقيق نتيجة إيجابية للتخلص من نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق خلال المباريات الماضية، والتي جاءت آخرها بهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق إسبانيول.


ترتيب ريال مدريد ورايو فاليكانو في جدول الدوري:

يتواجد كريم بنزيما ورفقائه قبل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أبناء العاصمة أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، وخاض لاعبو ريال مدريد خلال الموسم الحالي 35 مباراة، جاءت مقسمة بين 22 انتصار بالإضافة إلى 5 تعادلات و8 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 70 هدف واستقبلت شباكهم 33 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق رايو فاليكانو في المركز الـ11 بسلم الترتيب برصيد 46 نقط، تحصل عليها بعدما حقق الانتصار في12 مباراة وحسم التعادل في 10 مباريات وتلقي الخساراة في13 مباراة وسجل لاعبو الفريق 42 هدف، واهتزت شباكهم في 47 مناسبة، ولم يذق الفاليكاس لذة الانتصار آخر مباراتين بعدما تلقي الخساراة فيهما.


نتيجة مباراة الدور الأول بين ريال مدريد ورايو فاليكانو:

احتضنت أرضية ستاد كامبو دي فوتبول دي فايكاس تفاصيل واحداث المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول، والتي حسم أصحاب الأرض رايو فاليكانو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من مفاجآت الليجا الإسبانية هذا الموسم، وجاءت ثلاثية أصحاب الأرض في المباراة عن طريق كلًا من سانتي كوميسانا، ألفارو غارسيا ريفيرا، أوسكار تريجو، بينما جاءت أهداف ريال مدريد وقتها عن طريق لوكا مودريتش وإيدير ميلتاو.


غيابات ريال مدريد ورايو فاليكانو في المباراة:

يفتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في مباراة الليلة ثلاثة لاعبين، على نجم الفريق ولاعب مركز الجناح جونيور فينسيوس بعدما تلقي بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام فالنسيا.

وبجانب البرازيلي يغيب كلا من ماريانو دياز وإدين هازارد بسبب الإصابة وعدم الجاهزية لخوض المباريات خلال الفترة المقبلة، وعلى الجانب الآخر يغيب عن صفوف رايو فاليكانو ماريو سواريز بسبب الإيقاف.


القيمة التسويقة لريال مدريد ورايو فاليكانو:

طبقًا لموقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والاحصائيات فإن فريق ريال مدريد هو صاحب الأفضلية في القيمة التسويقة بعدما وصلت إلى 860.80 مليون يورو، ويعتبر البرازيلي جونيور فينسيوس هو صاحب أعلي قيمة داخل قائمة الفريق الأبيض بمعدل 120 مليون يورو.

وعلى الجانب الآخر تبلغ القيمة التسويقة لفريق رايو فاليكانو 95.20 مليون يورو، ويتصدر ثلاثي الفريق إس كاميلو وإيسي بالازون وفران غارسيا على رأس قائمة اللاعبين الأكثر قيمة داخل صفوف الفريق برصيد 10 مليون يورو.


موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدوري الإسباني:

تقام المباراة التي ستجمع بين كلا الفريقين على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو في الجولة الـ36، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتي ستوافق الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدوري:

تعتبر مجموعة قنوات bein sports القطرية هي صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإسباني طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتالي ستنقل المباراة التي ستجمع بين ريال مدريد ورايو فاليكانو من خلال، ويمكنكم متابعة القناة من خلال التردد التالي:

تردد القناة: 12379

القمر الصناعي: عرب سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads