المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خليكي فريش».. احتدام الخلاف بين كنزي مدبولي وإياد الموجي وهنيدي يتدخل

الأربعاء 24/مايو/2023 - 01:55 م
كنزي مدبولي
كنزي مدبولي
حنان سعيد كشك
طباعة
تصدرت البلوجر كنزي مدبولي، واليوتيوبر إياد الموجي، مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف الذي حدث بينهما، بعد قيام الأخير، بوصف محتواها بافتقاره للكوميديا، بالإضافة إلى نقده لخطيبها، ووالدتها، لترد عليه كنزي ويحتدم الخلاف بينهما.

وجه إياد الموجي، النقد إلى كنزي في فيديو قام بنشره، بعنوان "أنا مبقتش حمل كنزي مدبولي"، وصف فيه محتواها بافتقاره إلى الكوميديا، كما وجه النقد إلى خطيبها "فراس" مدعيا أنه يصور معها تحت التهديد، إلى جانب نقده لفيديو تظهر فيه كنزي وهي ترقص أمام والدتها.
«خليكي فريش».. احتدام
خلاف كنزي مدبولي وإياد الموجي

 انزعجت كنزي من الفيديو، ما دفعها للرد عليه عبر ستوري على حسابها على موقع "انستجرام"، ودعت متابعيها أن يردو عليه، ولكن ماحدث صدم كنزي، حيث أن متابعينها أعجبهم المحتوى الذي يقدمه إياد، فبدلاً من أن ينتقدوه قامو بمتابعته، ليزيد عدد متابعينه من 7 آلاف إلى 560 ألف متابع في أيام قليلة.
«خليكي فريش».. احتدام
وأثار هذا الخلاف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فمنهم من أيد كنزي وهاجم إياد ومنهم من اتفق مع إياد، وكان من أبرز المتفاعلين مع الخلاف الفنان محمد هنيدي، حيث قال في تغريدة له على موقع "تويتر": ""حملة تبليك إياد الموجي"، ثم قال في تغريدة أخرى: "أنا بهزر مع إياد لأن محتواه لطيف"، لترد عليه كنزي "هو لما حد يتريق على واحدة بنت ويشتم فيها هي وخطيبها من غير اي سبب يبقى محتواه لطيف؟ واضح فعلاً ان الادمن بيعك"، فرد عليها الفنان "خليكي فريش احنا في رحله هو نفسه وصحابه اتريقوا عليا وعادي".

«خليكي فريش».. احتدام
كنزي تستمر في الهجوم على إياد

ولم ينتهي الخلاف حتى الآن بين كنزي وإياد، فهي ما زالت مستمرة في الهجوم عليها، حيث نشر إياد إخطاراً أرسلته له شركة "يوتيوب"، يتضمن شكوى ضده بسبب الفيديو الذي انتقد فيه كنزي، وتم ابلاغه بحذف الفيديو، ليتم حذف الفيديو من على منصتي «يوتيوب»، «فيسبوك».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads