المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد أحمد فؤاد بغدودة: "ابني بقاله 12 سنة بيلعب ومخدش جنيه"

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:40 م
أحمد فؤاد بغدودة
أحمد فؤاد بغدودة
حنان سعيد كشك
طباعة
أوضح والد أحمد فؤاد بغدودة لاعب المصارعة، حقيقة ما قاله السكرتير العام لاتحاد المصارعة، حول تقاضي ابنه مرتب 7 آلاف جنيه شهريا، مشيرًا إلى أنه عمل في الاتحاد لمدة 12 سنة بلا مرتب.

ورد والد أحمد فؤاد على السكرتير العام لاتحاد المصارعة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، لافتًا إلأى أن ابنه حصل على جائزة 16 ألف جنيه، ولكنه تفاجئ عندما ذهب لاستلامهم بخصم 14 ألف و800 جنيه ضرائب، ولم يحصل إلا على 2200 جنيه فقط.

رد والد أحمد فؤاد بغدودة

وقال: "أن اللي كنت بصرف على ابني واخواته، أنا شغال على توك توك، علشان أصرف عليهم، علشان أخلي ابني بطل يشرف مصر، وبعد ما كسب 8 مرات بطولة أفريقيا يطلعوا يقولوا عليه هربان، أنا أبني بطـل وأنا غلبان مكنتش عارف أجبله جزمة حتى يروح بيها البطولة كان مستلفها من صحابه وفي الأخر بيفتروا عليه، أن ابني كان بيتعامل من المدرب أوحش معاملة وكان مصاب وقت البطولة ورجله ورمت بعد الماتش وكان تعبان ده أنا كنت بحوش من قوتي وقوت عيالي عشان أصرف عليه عشان أعمل بطل لمصر ويلده وفي الأخر يتقال عليه كده.. حسبي الله ونعم الوكيل"

أحداث اختفاء أحمد فؤاد بغدودة
شهدت الفترة الماضية اختفاء لاعب المصارعة الرومانية أحمد فؤاد بغدودة، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني خلال منافسات البطولة الإفريقية المقامة في تونس بوزن 63 كجم، وحصده للميدالية الفضية، واكتشف الاتحاد المصري للمصارعة اختفاء اللاعب أحمد بغدودة، صباح اليوم التالي للتتويج، وذلك أثناء توجه البعثة إلى طائرة العودة.

وقال إبراهيم عادل، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسؤوليتي"، إن اللاعب طلب جواز سفره مدعياً صرفه للنقود، ما جعل رئيس البعثة يسلمه الجواز، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة تصرف الموارد المالية للاعبين وفق امكانياتها، وأن أحمد بغدودة كان يحصل على مبلغ 3 آلاف جنيه شهرياً، قبل خصم الضرائب.
برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟

برأيك ما هو أفضل مسلسل في رمضان؟
ads
ads
ads
ads
ads