المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواطن يتهم مجلس مدينة الصف بالفساد.. ويتقدم بشكوى "للوزراء"

الأربعاء 24/مايو/2023 - 05:30 م
المجلس المحلي بالصف
المجلس المحلي بالصف
محمد علي عبد المنعم
طباعة
تقدم، محمد شورى، محامٍ، بشكوى إلى البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ضد مجلس مدينة الصف بمحافظة الجيزة، حيث اتهم فيها "المجلس"، بـ الفساد وتلقي الرشاوي".

وجاء في الشكوى، أنه توجه إلى المركز التكنولوجى بالمركز، لاستلام "رخصة مباني" خاصة بموكله بموجب توكيل رسمى وموثق من الجهات الحكومية المختصة، مضيفًا: "أبرزت التوكيل وكارنية المحاماه وبطاقة الرقم القومى  كما نص القانون وكما هو موضح بالتوكيل، إلا أننى فوجئت برفضهم تسليمى الرخصة إلا بعد دفع ألف جنيه «حلاوة على حد تعبيرهم»".

شكاوى ضد المجلس الملحي بالصف

وأضاف، "تم طلب هذا المبلغ على الملأ أمام المواطنين وأمام والدة موكلى صاحب ترخيص البناء وعندما قولت لهم اننى لن ادفع سأقدم شكوى لرئيس مجلس مدينة الصف قالوا لى أنه يعلم كل ڜئ عما يحدث وذكر لى أحدهم حرفيا (مش هاسلمك الرخصة بلطجة وقدم شكوى فى اى مكان مش فارقة معانا احنا عارفين بنحمى نفسنا ازاى)،

وتسأل "محمد"، عن من يحمى هؤلاء ومن له مصلحة فى هدم جدار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن هناك مخالفات على سبيل المثال استخراج رخص مبانى بخلاف القانون المدنى والتعليمات العسكرية بمنع البناء داخل بعض القرى لأكثر من طابق واحد، إلا أن المجلس يستخرج رخص بـ3 طوابق بتلك القرى مقابل رشاوى تصل إلى عشرة آلاف جنيه للرخصة.

وكشف، أنه تم تسجيل الشكوى على بوابة شكاوى مجلس الوزراء التي حملت رقم 648261.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads