المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في إنجاز تاريخي.. بوش يقود سلة الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا BAL 3

الخميس 25/مايو/2023 - 12:04 ص
الأهلي وستاد مالي
الأهلي وستاد مالي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نجح فريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلى في التأهل لنهائي النسخة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا "BAL 3" في إنجاز تاريخي للعبة بعد الفوز في مباراة ماراثونية وعصيبة على حساب ستاد مالي المالي بنتيجة 78 / 73 على صالة كيجالي آرينا بالعاصمة الرواندية.

وكان الربع الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بنتيجة 17 / 17، لكن ستاد مالي أنهى الربع الثاني بالتقدم بنتيجة 38 / 33، وفي الربع الثالث عاد الأهلي للمباراة وأنهاه بنتيجة 58 / 53، واستكمل المارد الأحمر تفوقه بالفوز بنتيجة 78 / 73.

وقاد الإسباني أوجوستي بوش المدير الفني فريق الأهلي للتأهل للنهائي في إنجاز تاريخي يتحقق للمرة الأولى في المشاركة الأولى، فيما سيتواجد بوش في نهائي بطولة BAL للمرة الثانية بعد نسخة 2021 والتي توج بها مع الزمالك على حساب الاتحاد المنستيري التونسي.

وعبر الأهلي من بوابة رواندا إنيرجي جروب الرواندي في ربع النهائي بالفوز بنتيجة 94 / 77، ليضرب الفريق موعدًا ناريًا مع إيه إس دوان السنغالي يوم السبت القادم في نهائي النسخة الحالية.

وتألق إيهاب أمين أفضل لاعب في المباراة للمباراة الثانية على التوالي، وأكثر المسجلين للنقاط مع المحترفين أوموت وتوماسون ويبستر وعدد من لاعبي الفريق أبرزهم عمرو زهران وعمر طارق.

وتأهل الأهلي للنهائيات بعدما حل ثانيًا في تصفيات مجموعة النيل والتي شهدت تواجد أندية بيترو دي لواندا الأنجولي وفيروفيارو دا بييرا الموزمبيقي وكيب تاون تايجرز الجنوب إفريقي وسلاك الغيني وسيتي أويلرز الأوغندي.

وستكون سلة الأهلي ثان فريق مصري يتأهل لنهائي البطولة في نسختها الثالثة بشكلها الجديد بعد الزمالك في النسخة الأولى والتي توج بها عام 2021 على حساب الاتحاد المنستيري التونسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads