المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دون تحديد وجهته المقبلة.. إنييستا يكتب كلمة النهاية مع فيتسيل كوبي الياباني

الخميس 25/مايو/2023 - 03:59 م
إنييستا
إنييستا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن النجم الإنجليزي أندرياس إنييستا كتابة كلمة النهاية لمسيرته مع نادي فيتسيل كوبي بعد 5 مواسم قضاها في صفوف الفريق الياباني.

وكان لاعب وقائد برشلونة الإسباني السابق قد انضم للفريق الياباني في صفقة انتقال حر مطلع موسم 2018 / 2019 بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

وكشفت إدارة نادي فيتسيل كوبي اليوم الخميس النقاب عن قرار رحيل إنييستا عن صفوف الفريق في بيان رسمي جاء فيه: "نود إبلاغكم بأن أندرياس إنييستا سيغادر الفريق نهاية شهر يونيو القادم، يؤسفنا أن نعلن عن مغادرة النجم الإسباني لصفوف الفريق".

ويتصدر فيتسيل كوبي جدول ترتيب فرق الدوري الياباني خلال الموسم الحالي برصيد 30 نقطة بعد مرور 14 جولة فقط، فاز 9 وتعادل 3 وهُزم مرتين، سجل لاعبوه 29 هدفًا ودخل مرماهم 9 أهداف بفارق 3 نقاط عن يوكوهاما مارينوس صاحب المركز الثاني.

وعلى مستوى المشاركات، لم يلعب إنييستا سوى 5 مباريات فقط هذا الموسم، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف، أما إجمالًا ومنذ انضمام صاحب التسعة وثلاثون عامًا حاليًا، خاض اللاعب 133 مباراة، سجل خلالها 26 هدفًا وصنع 25 هدف، وتوج خلالها مع الفريق بلقبي كأس الإمبراطور مرة وكأس السوبر الياباني مرة.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن قرار إنييستا بالرحيل عن صفوف الفريق الياباني بسبب قلة مشاركاته، دون تحديد وجهته المقبلة.

ولعب المتوج بثلاثية اليورو وكأس العالم مع منتخب إسبانيا في الفترة الذهبية بقميص برشلونة لمدة 16 موسمًا متتاليًا، توج مع الفريق بـ32 لقبًا كثان أكثر من حقق بطولات في تاريخ النادي الكتالوني.

وخلال مسيرته في قلعة كامب نو، شارك في 674 مباراة بمختلف البطولات والمنافسات المحلية والقارية والعالمية، سجل 57 هدفًا وصنع 137 هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads