المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تستعرض تقدمها في التصنيفات الدولية خلال ندوة بكلية طب الأسنان

الجمعة 26/مايو/2023 - 03:40 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أقامت كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط ندوة تعريفية بالتعاون مع مكتب التصنيف الدولي بالجامعة، للتعريف بمستوى الجامعة في التصنيفات الأكاديمية الدولية المختلفة والهدف المنشود من تحسينها، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وبإشراف الدكتور محمد قطامش عميد كلية طب الأسنان، وبحضور رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

محاضرات توضح معايير وآليات التصنيف وآخر التحديثات

تضمنت الندوة محاضرتين قدمهما الدكتور عمر ممدوح شعبان مدير مكتب التصنيف الدولي بجامعة أسيوط، والدكتور عمرو أبو فدان نائب مدير المكتب، حيث استعرض الدكتور عمر شعبان المعايير المختلفة للتصنيفات الأكاديمية الدولية، والترتيب الحالي لجامعة أسيوط فيها، ونقاط القوة والضعف في كل تصنيف، والإجراءات المقترحة للارتقاء بمستوى الجامعة في التصنيفات المختلفة. 

كما قدم الدكتور عمرو أبو فدان قائمة بالكلمات الدالة على التنمية المستدامة، والتي ينصح باستخدامها في كتابة الأبحاث، لزيادة فرص نشرها في المجلات المرموقة، والتأثير إيجاباً على ترتيب جامعة أسيوط في التصنيفات المختلفة.

تأكيد أهمية التصنيفات في رفع سمعة الجامعة وجذب المزيد من الطلاب والباحثين

أكد الحضور، أهمية التصنيفات الأكاديمية الدولية في رفع سمعة جامعة أسيوط، وجذب المزيد من الطلاب والباحثين من داخل وخارج مصر، وزيادة فرص التعاون مع المؤسسات التعليمية والبحثية المحلية والإقليمية والدولية.

 كما أشادوا بالجهود التي يبذلها مكتب التصنيف بالجامعة في تقديم الإرشادات والخدمات لكافة كليات وقطاعات الجامعة، للارتقاء بأدائها في مختلف مجالات التصنيف.

وأبدوا استعدادهم للتزام التوصيات المقدمة من قبل المكتب، لزيادة مستوى جودة كلية طب الأسنان، وإبراز دورها في خدمة المجتمع والبحث العلمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads