المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول الإعدادي بالجيزة

السبت 27/مايو/2023 - 02:03 م
طرق الحصول على نتيجة
طرق الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي بالجيزة
المواطن
طباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي بمحافظة الجيزة، لذللك ازداد البحث في الساعات الحالية على طرق الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الحالي، وذلك بعد ظهورها في مدارس الجيزة.

وتستعرض "بوابة المواطن الإخبارية" أربع طرق مختلفة للحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس داخل محافظة الجيزة، بدون عناء أو تأخير.

طرق الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي بالجيزة

- الطريقة الأولى: الاتصال بالخط الأرضي لمديرية التربية والتعليم، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 09000100 من خلال هاتفك الأرضي، وسماع نتيجتك من خلال رسالة صوتية.

- الطريقة الثانية: الاتصال بالخط المحمول لوزارة التربية والتعليم، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 5757 من خلال هاتفك المحمول، واتباع التعليمات التي تسمعها لإدخال رقم جلوسك ومشاهدة نتيجتك.

- الطريقة الثالثة: زيارة موقع بوابة التعليم الأساسي على الإنترنت، كل ما عليك فعله هو فتح الموقع (https://emis.gov.eg/)، وإدخال رقمك القومي واختيار مستواك وسنتك الدراسية، وضغط على زر عرض لرؤية نتيجتك.

- الطريقة الرابعة: التوجه إلى مدرستك، كل ما عليك فعله هو زيارة مدرستك التابع لها، وطلب نتيجتك من المسؤول المختص، وسوف يسلمون لك شهادة بنجاحك أو رسوبك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads