المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انهيار منزل ريفي بأسيوط يودي بحياة فتاة ويصيب ثمانية أشخاص

السبت 27/مايو/2023 - 02:23 م
انهيار منزل ريفي
انهيار منزل ريفي بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
لقيت فتاة مصرعها وأصيب ثمانية أشخاص آخرين، إثر انهيار منزل ريفي مكون من طابقين بقرية نزلة المغربي التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط، حسبما أفاد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في بيان صحفي.

وأضاف محافظ أسيوط أنه تلقى إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة، يفيد بوجود بعض سكان المنزل تحت الأنقاض، وأنه أصدر تكليفاته لسكرتير عام مساعد المحافظة وكافة الجهات المختصة بالتوجه فورًا إلى موقع الحادث.

انهيار منزل ريفي بأسيوط

وأشار المحافظ إلى أن قوات الحماية المدنية والإسعاف وفريق الإغاثة التابع للتضامن الاجتماعي تمكنوا من إنقاذ ثمانية أشخاص من سكان المنزل وإخراجهم من تحت الأنقاض على قيد الحياة، وانتشال جثة فتاة، ونقل المصابين وجثة الفتاة إلى مستشفى صدفا المركزي.

وأمر اللواء عصام سعد بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار والكشف عن أسباب الحادث، وفحص المنازل المجاورة للتأكد من سلامتها، كما تكلف التضامن الاجتماعي بصرف التعويضات والإعانات لأسر المتضررين، وتقديم الرعاية الصحية والدعم النفسي للمصابين حتى شفائهم.

وأكد المحافظ على حرصه على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة، داعيًا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يشفى المصابين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads