المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسيوط تستعد لمواجهة الطقس السيء والأمطار المتوقعة

السبت 27/مايو/2023 - 02:33 م
استعدادت أسيوط لمواجهة
استعدادت أسيوط لمواجهة الطقس السىء
محمد عبد الراضي
طباعة
أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط تكليفاته لكافة المديريات والهيئات والوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى، تحسبًا لموجة طقس سيء تضرب أغلب محافظات الجمهورية، وتوقعات بانخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار على بعض المناطق، خلال يومي السبت والأحد، بناءًا على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وأضاف محافظ أسيوط في بيان صحفي، أن غرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة، لمتابعة حالة الطقس والتعامل مع أية طارئ أو تغير مناخي، وتلقي أية شكاوى أو بلاغات من المواطنين.

استعدادت أسيوط لمواجهة الطقس السىء

وأشار المحافظ إلى أنه تم مراجعة جاهزية كافة المنشآت التعليمية والحكومية، والتأكد من سلامة كافة مخرات السيول والبالوعات والمصارف وأعمدة الإنارة في الشوارع، وتجهيز كافة المركبات والمعدات الخاصة بمواجهة الأمطار، والمهمات والأدوات الخاصة بالإغاثة.

كما أصدر اللواء عصام سعد توجيهاته لرؤساء المراكز والأحياء والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة والمرور، وتخلص من أية آثار تنتج عن الأمطار، وفرض طوق أمني حول أية منشآت مهددة بالانهيار.

ودعا المحافظ المواطنين إلى التواصل مع غرف عمليات المحافظة على رقم 0882135858 أو 0882135727 أو 01000623873 عبر تيلغرام، أو من خلال منظومة شكاوى مجلس الوزراء 16528 أو www.shakwa.eg لتلقى شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads