المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مراته سلفته البدي».. سخرية الجمهور من إطلالة أحمد سعد الأخيرة

السبت 27/مايو/2023 - 03:35 م
أحمد سعد
أحمد سعد
ياسمين أحمد
طباعة
تصدر اسم الفنان أحمد سعد ترند مؤشرات البحث، بعد إطلالته الأخيرة في السعودية، ضمن موسم حفلات جدة 2023، ولا يزال أحمد سعد متصدراً للترند بعد هجوم وسخرية الجمهور من ملابسه التي ارتداها في الحفل.

إطلالة أحمد سعد الأخيرة 

ظهر أحمد سعد في حفله الأخير بالسعودية، مرتدياً حلق وقميص شفاف «شبك»، مما أثار غضب وسخرية الجمهور، إذ اعتبرها البعض تشبهاّ بالنساء ولا يصح الظهور بتلك الإطلالة.

وعن أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تلك الإطلالة التي تم وصفها بالغريبة:«ياجماعه مش تظلموا الراجل فيه اه بس هو نسي القميص بتاع البدله يعمل ايه يعمل ايه راحت المدام عليا مراته سلفته البدي بتعها عشان بس يستر نفسه وهو رايح السعوديه لازم يستر نفسه هو حل أزمة مؤقت بس».

من ناحية أخرى قدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه، مثل:« إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، سألت نفسي كتير، سايرينا يا دنيا».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads