المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كانسيلو ثالث لاعب يحصد لقبين دوري مختلفين في موسم واحد بالدوريات الأوروبية

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:57 م
جواو كانسيلو
جواو كانسيلو
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
توج البرتغالي جواو كانسيلو بلقب بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" مع فريق بايرن ميونخ بفارق الأهداف بعد نهاية دراماتيكية في الجولة الختامية على حساب بوروسيا دورتموند.

وتساوى بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في الرصيد النقطي بواقع 71 نقطة لكلًا منهما، لكن الأهداف رجحت كفة عملاق بافاريا للتتويج باللقب للمرة الثالثة والثلاثون تاريخيًا وللعام الحادي عشر على التوالي.

كما حقق مانشستر سيتي لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي والسابعة تحت مسمى البريميرليج والتاسعة تاريخيًا على حساب أرسنال.

كانسيلو يتوج بلقبي الدوري الإنجليزي والألماني في موسم واحد 

وتواجد كانسيلو ضمن قائمة فريق مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي، قبل خروجه معارًا لبايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي، ليجد البرتغالي نفسه متوجًا ببطولتي دوري في موسم واحد، الأولى بريميرليج مع السيتي، والثانية بوندسليجا مع البافاري.

وخاض كانسيلو 17 مباراة بقميص مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، سجل هدفين وصنع مثلهما، فيما لعب 15 لقاء بقميص بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" هذا الموسم أيضًا، أحرز هدف ومرر 4 تمريرات حاسمة.

كانسيلو ثالث لاعب يحقق لقبي دوري مختلفين في موسم واحد 

وكتب البرتغالي التاريخ مجددًا بعدما أصبح ثالث لاعب يحقق لقبين لبطولتي دوري مختلفين في موسم واحد، الأول كان الإنجليزي دافيد بيكهام موسم 2012 / 2013 بعدما حصد بطولة الدوري الأمريكي "MLS" مع لوس أنجلوس جالاكسي، وبطولة الدوري الفرنسي "League 1" مع باريس سان جيرمان.

والثاني كان الغاني دانيال أمارتي موسم 2015 / 2016، بعدما توج بلقب بطولة الدوري الدنماركي مع كوبنهاجن، وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع ليستر سيتي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads