المواطن

عاجل
برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم في القاهرة بمشاركة جمال أحمد كمال من البحرين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريبات مبادرة أجيال في أسيوط لتعزيز المساواة بين الجنسين

الإثنين 29/مايو/2023 - 09:25 م
محافظة أسيوط
محافظة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
شهدت محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، تنظيم تدريب للعاملين بمراكز الشباب حول تنفيذ مبادرة أجيال المساواة، وهي برنامج إقليمي يهدف إلى تعزيز ثقافة المساواة بين المرأة والرجل في الجزائر، وليبيا، والمغرب، وتونس، في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ومكتب التنمية الإيبارشي.

تابع الدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، التدريب الذي استمر لثلاثة أيام من 29 إلى 31 مايو الجارى، وبحضور رندا عبدالرحيم سيد، مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط.

تعزيز المساواة بين الجنسين 

وقال جاد إن التدريب يستهدف 20 متدربًا من العاملين بأربعة مراكز شباب في إدارتي صدفا وأبوتيج، وهم: مركز شباب أولاد الياس، ومركز شباب الدوير، ومركز شباب أبوتيج، ومركز شباب باقور.

وأضاف أن التدريب يهدف إلى تعريف المتدربين بمفهوم المبادرة وسبل تخطيطها وتنفيذها من خلال دعم مشاركة الشباب ودعم قيم النوع الإجتماعى، من أجل توعية أفراد المجتمع داخل هذه المراكز بأهداف المبادرة ونشر قيم المساواة ونبذ التمييز ومناهضة العنف القائم على النوع.

وأكد جاد، أهمية الدور الذى تلعبه مراكز الشباب بأعتبارها مراكز خدمة مجتمعية في تنمية وعى الشباب والنشئ من خلال تقديم العديد من البرامج والأنشطة التى تساهم في بناء شخصية سوية نافعة للمجتمع وقادرة على إحداث التغيير المطلوب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads