المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يشهد ضبط 503 طن قمح و18 طن سماد مدعم

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 04:44 م
محافظ أسيوط
محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن ضبط 503 طن قمح محلي محظور تداوله خارج منظومة توريد وتداول القمح المحلي، و18 طن سماد زراعي مدعم، في حملات تموينية مفاجئة بقرى ومراكز المحافظة.

وقال محافظ أسيوط في بيان صحفي إن الحملات تمت بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين والوحدات المحلية والقروية وغيرها من جهات الولاية، وبإشراف مسئولي المديرية وبمشاركة رؤساء المراكز والمدن والأحياء.

حملات تموينية بقرى محافظة أسيوط

وأضاف اللواء عاصم سعد أن الحملات أسفرت عن ضبط 26 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة مباني بمساحة 1584 متر مربع، و3 حالات تعدي على أراضي زراعية خاصة بمساحة 260 متر مربع، بالإضافة إلى ضبط 30 طن قمح محلي بمطحن خاص، و200 بطاقة تموينية ذكية بغرض التلاعب والحصول على الدعم.

وأكد المحافظ أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتوريدها إلى الصوامع والأماكن التخزينية التابعة للمحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، لردع كل من تسول له نفسه من ضعاف النفوس الاتجار بحق المواطنين.

ودعا محافظ أسيوط رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلى تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية الدورية والمفاجئة على المطاحن العامة والخاصة، لإحكام السيطرة على السوق والتصدي للاحتكار.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم استقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة على أرقام (2135858/ 088) أو (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عبر تليجرام رقم (01000623873)، بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads