المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مغامرات خطيرة وجرائم سرقة.. الأمن يتدخل لضبط المتورطين

الأربعاء 31/مايو/2023 - 08:25 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
محمود حربي
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين قاما بمخالفة قواعد المرور والسلامة العامة بقيادة سيارة نصف نقل وهما جالسان في أماكن غير مخصصة للقيادة، حيث كان أحدهما يجلس على الباب الأمامي للسيارة والآخر في الصندوق الخلفي، معرضين حياتهما وحياة المواطنين للخطر، وتبين أن المتهمين مقيمان بمحافظة القليوبية، وتم ضبطهما بعد رصد مقطع فيديو لهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق منفصل، تمكنت قوات الأمن من كشف غموض سرقة مركبة التوك توك من سائقها بإلقاء مادة حارقة على وجهه والفرار بها، وتبين أن وراء الواقعة تشكيل عصابي مكون من أربعة أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، اختص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك بهذه الطريقة، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الهاتف المحمول المسروق والتوك توك المستولى عليه، واعترفوا بارتكاب الجريمة.

 صانع ألعاب نارية يتاجر بها دون ترخيص

في سياق آخر، تلقت قوات الأمن بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بوجود شخص يقوم بتصنيع الألعاب النارية دون ترخيص والاتجار بها في دائرة مركز شرطة الشواشنة بالفيوم.

 تحركت قوات الأمن إلى المكان المشار إليه وضبطت المتهم وورشته التي كان يستخدمها لإنتاج الألعاب النارية، وعثرت على أدوات التصنيع و42 كرتونة تحتوى على مليون وحدة من الألعاب النارية مختلفة الأحجام، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بغرض التصنيع والاتجار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads