المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة أسيوط يتابع آخر مستجدات إنشاء مستشفى الأورام الجامعي الجديد

الأربعاء 31/مايو/2023 - 10:27 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تشهد محافظة أسيوط تقدما في إنشاء مستشفى الأورام الجامعي الجديد، والذي يعد من أكبر وأحدث المستشفيات المتخصصة في مجال علاج الأورام في جنوب مصر، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة الرعاية الصحية وتوفير خدمات علاجية متخصصة للمواطنين.

واستقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وفدا من شركة سبيشيال جروب المنفذة للمشروع، وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية والتنفيذية للمشروع والتأكد من تطبيق الخطة الزمنية المحددة له. وحضر الاجتماع عدد من قيادات الجامعة والشركة والمستشارين الهندسيين والقانونيين.

مستجدات إنشاء مستشفى الأورام الجديد بأسيوط

وأكد رئيس جامعة أسيوط، ضرورة إنهاء المرحلة الأولى من المشروع في أقرب وقت ممكن، وذلك لتخفيف معاناة مرضى الأورام وتقديم أفضل خدمة صحية لهم، مشيرًا إلى أن المشروع يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بتطوير منظومة الرعاية الصحية للمواطن المصري، وتوفير خدمات علاجية متخصصة لكل فئات المجتمع.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط أن المستشفى سيضم أربعمائة وخمسين سريرا شاملة كافة الخدمات لعلاج الأورام، وسيتم تنفيذه على ثلاث مراحل. وقال إن المرحلة الأولى تشمل العيادات والعلاج الكيماوي والصيدلة الإكلينيكية والاستقبال والجهاز الإداري. 

كما تشمل المرحلة الثانية: العلاج الإشعاعي، والأشعة التشخيصية، والمعامل، والعمليات الصغرى، والمناظير، والطوارئ، أما المرحلة الثالثة فتتضمن: الانتهاء من تجهيز عشر غرف عمليات، وثلاثمائة سرير، وغرف للعناية المركزة المتخصصة للأطفال.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن المستشفى سيقدم خدمات إضافية للوقاية من سرطانات مختلفة، من خلال إنشاء وحدة طبية لتقديم خدمات التوعية والكشف المبكر عن هذا المرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads