المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشبيلية يفوز بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على روما بركلات الترجيح

الخميس 01/يونيو/2023 - 01:11 ص
نتيجة مباراة روما
نتيجة مباراة روما وإشبيلية
زينب عبد الله
طباعة



حقق فريق إشبيلية لقبه السابع بالفوز على روما بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل على ملعب بوشكاش أرينا، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

لينفرد فريق إشبيلية باعتباره أكثر الفرق تتويجًا بلقب الدوري الأوروبي، بعد ما حققه للمرة السابعة في تاريخه


أحداث مباراة إشبيلية وروما

وبدأت المباراة التي جمعت بين إشبيلية وروما في تمام الساعة العاشرة مساءً، بهجمة لصالح فريق الأندلس من الجهة اليمنى بعد عرضية من خيسوس نافاس، ولكن أبعدها دفاع روما باقتدار.

واستمرت الهجمات من كلا الفريقين من أجل التقدم بأولى الأهداف، وكاد أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح روما في الدقيقة 31، ولكن ألغى القرار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو الڤار.


ثم في الدقيقة 35 انطلق اللاعب جيانلوكا مانسيني ويمرر كرة بينية، إلى باولو ديبالا ليستلم الكرة وينطلق خلف دفاعات إشبيلية، لينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية هزت شباك الحارس ياسين بونو مُعلنًا عن الهدف الأول لفريق روما.

وحاول كثيرًا فريق إشبيلية لإحراز هدف التعادل، لينطلق لاعبي الفريق الإسباني ويستمر الضغط بقوة، إلى أن تأتي عرضية من الجهة اليمنى، اصطدمت باللاعب جيانلوكا مانشيني ودخلت شباكه بالخطأ، لتثمر الدقيقة 55 عن هدف التعادل، وتصبح النتيجة هدف مقابل هدف.

لتنتهي أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي، ليذهب اللقاء إلى أشواط إضافية بواقع ربع ساعة في كل شوط، لتستمر أحداث اللقاء في وسط الملعب بين الفريقين، في محاولات ولكن دون خطورة حقيقية على المرميين، لتحسم ركلات الجزاء نتيجة المباراة.

ليسجل لفريق إشبيلية كلًا من، لوكاس أوكامبوس، إريك لاميلا، إيفان راكيتيت، جونزالو مونتيل الركلة الرابعة.


كما أحرز لـ روما كلًا من، بريان كريستانتي، وأهدر ركلتي جزاء بأقدام اللاعب جيانلوكا مانشيني، وروجر إبانيز، ليرفع إشبيلية الكأس للمرة السابعة في تاريخه.

موعد مباراة روما وإشبيلية القادمة

ويواجه روما نظيره سبيزيا يوم الأحد القادم، الموافق 4 يونيو، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الأولمبيكو، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

بينما يلتقي فريق إشبيلية نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد القادم، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب أنويتا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads