المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة عدد من البنوك المصرية والاوروبية والبنك المركزى نجاح مؤتمر بايتن للرقمنة

الخميس 01/يونيو/2023 - 01:45 م
مؤتمر بايتن لرقمنة
مؤتمر بايتن لرقمنة البنوك
فاطمة بدوي
طباعة
أقيم أحد أهم المؤتمرات فى صناعة الدفع ورقمنة البنوك حول العالم بمشاركة عدد كبير من ممثلي البنوك المصرية والاوروبية والبنك المركزى تحت رعاية اتحاد بنوك مصر برئاسة محمد الاتربي.

ويقول أحمد هديب العضو المنتدب ورئيس شركة بايتن بجمهورية مصر العربية والتى نظمت الفاعلية بالتعاون مع شركة ايه اس اس ضمن مجموعة أسيكو والتى تعمل فى أكثر من ٢٤ دولة منذ أكثر من ٢٠ عام إن المؤتمر شارك فيه أكثر من ٢٦ بنك وسيكشف فيه أحدث الحلول المتطورة للهوية الرقمية ومعالجة التحديات الاساسية للسوق المالى ومناقشة حالة المدفوعات الحالية والمستقبلية.

مؤتمر بايتن لرقمنة البنوك

وأضاف إن مؤتمر  بايتن يعتبر الاول من نوعه فى مصر والذى يهتم باستقطاب مجموعة من أهم خبراء المصارف والبنوك  فى أوروبا ومصر لتبادل الخبرات والاراء والافكار وسرد القصص والتجارب الناجحة  لبناء علاقات متميزه ودائمة بين الشركاء المحتملين أشار هديب فى كلمته إن البنك المركزى المصرى يعد عاملا رئيسيا فى إنجاح الإجراءات الضخمة المتخذة نحو التحول الرقمى من خلال دعم أحدث اتجاهات التكنولوجيا فى القطاع المصرفي ووضع القواعد واللوائح التي تحكم هذا القطاع.

وأشار هديب إن مستر بيوتر جيلينسكى رئيس مجموعة بايتن العالمية كان سعيد جدا بإقامة المؤتمر هذا العام فى مصر والذى تحدث بشكل أكثر من رائع أثناء كلمته والذى تحدث فيها عن كيفية دفع الابتكار المصرفي الرقمي بطريقة منظمة وأكثر سهولة.

وأكد هديب إنه يأمل أن يصبح المؤتمر حدثا سنويا للإطلاع على آخر المستجدات  والتطورات فى مجال البنوك والمصارف وسوق المال وأيضا المشاركة فى المناقشات الجادة التى ترسخ ثقافة الحوار للجميع، مما يعزز فى رفع أسهم تمكين الوجود الاقتصادى والتكنولوجي فى مصر على الساحة العالمية فى ظل سياسات وأنظمة مواتية تساعد على التمكين وتساند المبتكرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads