المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب الأعمال وأمديست يتعاونان لتطوير مهارات أعضاء الجمعية وتقديم فرص تعليمية

الخميس 01/يونيو/2023 - 04:27 م
شباب الأعمال
شباب الأعمال
شيماء خلف
طباعة
وقعت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بروتوكول تعاون مشترك مع أمديست مصر، بهدف خدمة أعضاء الجمعية وشركاتهم، وتقديم فرص تدريبية وتأهيلية وتعليمية لهم ولأسرهم، وجاء ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية الجمعية لتوفير المزايا والخدمات النوعية لخدمة أعضائها ودفع عجلة التنمية.

وحضر مراسم التوقيع جمال أبو علي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسوزان صالح المدير التنفيذي للجمعية، وشاهيناز أحمد المدير الإقليمي لأمديست مصر، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

شباب الأعمال وأمديست يتعاونان لتطوير مهارات أعضاء الجمعية

وأكد جمال أبو علي، أن التعاون مع أمديست يوفر مزايا هامة لأعضاء الجمعية، من بينها منح دراسية في عدة جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، وبرامج تدريبية وتأهيلية في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن هذه المزايا تساهم في تطوير مهارات الأعضاء وزيادة فرص تنافسيتهم في سوق العمل.

وأضاف أبو علي، أن الجمعية تسعى دائمًا لتقديم خدمات غير تقليدية لخدمة أعضائها، من خلال بروتوكولات تعاون مختلفة مع جهات عديدة، قائلا: "نحن نولي اهتمامًا كبيرًا بالتطور التكنولوجي والابتكار في كافة المجالات، ونحرص على تحقيق التكامل بين قطاعات الأعمال المختلفة".

وقال المهندس بسام الشنوانى، الأمين العام للجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن بروتوكول التعاون مع أمديست يستهدف تقديم خدمات للشركات والعاملين فيها، من خلال تقديم برامج تطوير المهارات والقدرات في مختلف المجالات، كـ (الإدارة والقيادة والإبداع والابتكار)، مضيفًا " نحن نؤمن بأهمية دور التطوير المستمر في رفع كفاءة الأفراد والشركات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads