المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجارة حلوان : بدء قبول شعة اللغات من يوم الأحد المقبل

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 09:23 ص
طباعة
أعلنت كلية التجارة بجامعة حلوان قبول أوراق الطلاب الانتظام المستجدين للعام الجامعي 2016-2017، للراغبين في الالتحاق ببرامج شعبة اللغات، والذين سجلوا رغباتهم إلكترونيًا بالتنسيق الداخلي منذ الاثنين الماضي ، إبتداءا من يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجاري.

وشددت الكلية، عبر موقعها الإلكتروني، على أنه لن يسمح بتقديم الأوراق بالكلية إلا بعد ملء الاستمارة الإلكترونية، مبينة أنه سيتم إعلان قوائم بموعد حضور الطالب لتقديم الاوراق على موقع الكليه مساء السبت 20أغسطس الجاري.

وأشترطت الكلية للقبول بشعبتي اللغات والبرامج الجديدة " BIS – FMI"، للعام الجامعى 2016 / 2017، هي أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة الثانوية العامة عام 2016، ألا يكون الطالب منتسبا أو باقيا للإعادة، الحصول على 80 % على الأقل من الدرجه النهائيه فى مادة اللغة الإنجليزية 40 من 50 ويفضل خريجو المدارس التي تكون اللغه الأجنبية الأولى بها هي اللغة الانجليزية. بشرط الحصول على تقدير C للحاصلين على شهادة الثانوية الإنجليزية IGCSE على الأقل في مادة اللغة الانجليزية، بشرط الحصول على تقدير C للحاصلين على شهادة دبلوم المدارس الثانوية الأمريكية Diploma High School على الأقل فى مادة اللغة الانجليزية.

وأن يكون التفضيل عند قبول الطلاب في ضوء الأعداد التي يقرها مجلس الكلية ويعتمدها مجلس الجامعة، وذلك على أساس المجموع الاعتباري الحاصل عليها الطالب ويتم حساب المجموع الاعتباري على النحو التالي مجموع الثانوية العامة بالإضافة درجة مادة اللغة الإنجليزية.

جدير بالإشارة أن المستندات المطلوب للتقديم هي بطاقة ترشيح الطالب الموجهة من مكتب التنسيق للكلية، أصل شهادة الثانوية العامة وصوره لها - لا يقبل المستخرج، أصل شهادة الميلاد الحديثة، عدد 10 صور فوتوغرافية، صورة من البطاقة الشخصية، صورة من بطاقة الرقم القومي لولى الأمر، استماره 2 جند للذكور، وتعهد بصحهالبيانات والالتزام بسداد المصروفات الدراسه المقررة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads