المواطن

عاجل
قرار تدريس حياة سميحة أيوب لطلاب المدارس بين «مؤيد ومعارض» برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب ورياضة أسيوط تنظم ندوة تثقيفية تحت عنوان إدارة الوقت بمركز البورة

الجمعة 02/يونيو/2023 - 02:46 م
ندوة عن إدارة الوقت
ندوة عن إدارة الوقت
محمد عبد الراضي
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بأسيوط 
تحت رعاية الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، ورندا عبدالرحيم سيد مدير الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة باسيوط وقاسم محروس مدير إدارة شباب أسيوط.

ويأتي ذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية الإدارة العامة لأندية الفتاة ندوة تثقيفية تحت عنوان اداره الوقت  بمركز شباب البورة بإدارة شباب أسيوط وبمشاركة 30 فتاة من اعضاء نادى الفتاة بالمركز .

وحاضر الندوة الدكتور سعودى محمد حسن عميد كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسيوط، وتناول فيها عددا من المحاور منها مفهوم إدارة الوقت وأهمية الوقت من أجل بناء شخصية مجتمعة ذات أهمية  في بناء المجتمع والاهتمام بكيفية إدارة وقتنا لتنميه الفرد والمجتمع.

الهدف من إدارة الوقت

وتعد إدارة الوقت ليس فى إنجاز المهام فحسب بل إلى ترتيبها حسب الأولوية وتنفيذها وفقًا لهذه الأولوية في المقام الأول، ولذلك فإدارة الوقت مهمة أهمية بالغة نظرًا لأن الإنسان يجد أمامه كمًا كبيرًا من المهام في معظم الأحيان، فالعبرة هنا تقسيمها ووضعها في جدول زمني وليس السير عشوائيًا
وكذلك  ودور مؤسسات الشبابية ومراكز الشباب في تنميه الوعي لدي الشباب من خلال مثل هذه اللقاءات.

واختتمت الندوة فعالياتها بمناقشة بعض المشاكل التي تواجه الفتاة في المجتمع ومحاولة إيجاد حلول لها من خلال استثمار الوقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads