المواطن

عاجل
برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم في القاهرة بمشاركة جمال أحمد كمال من البحرين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاث دقات معرض للفن التشكيلي بدار الأوبرا 15 يونيو

الجمعة 02/يونيو/2023 - 06:02 م
معرض ثلاث دقات
معرض ثلاث دقات
نادر أبو شنيف
طباعة
تستضيف قاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية بدار الأوبرا المصرية، معرض الفن التشكيلي "ثلاث دقات"، والذي تشرف على تنظيمها كل من الفنانة سارة عبد الرحمن الحاروني والشهرية بـ سارة ترك، والفنانة نهى أحمد حشاد، والفنانة صفاء صبيح محمود، ويقام يوم من 15إلى 18 يونيو الجاري.

وصرحت سارة ترك لـ«بوابة  المواطن»، بأنها فنانة تشكيلية هاوية، أرادت توثيق أعماليها الفنية من خلال إقامة معرض شخصي يضم باقة من أحدث أعمالها، ما يتيح لها التعرف على آراء النقاد الفنية في لوحاتها المعروضة، والاستفادة من تعليقات وخبرات كبار الفنانين التشكيليين، مضيفةً، «أعتقد أنها تجربة ممتعة على الرغم من التخوفات التي بداخلي».

سبب اختيار اسم ثلاث دقات
   
وكشفت سارة ترك، أن السبب وراء اختيار  اسم ثلاث دقات، ليس تعبيرا عن محتوى المعرض من لوحات لأن اللوحات لا تنتمي إلى فكرة واحدة معظمها ديكورات ،ولكن تعبيرا لما يضمه المعرض من حب  ما بين ٣ فنانات قرروا التحدي والتنافس وإقامة معرض يحمل أسمائهن.

وشاركت سارة ترك مؤخرا في معرض سلفادور ، والذي عرضت فيها لوحة تعبر عن البحث في الهوية في زمن السراب، والتي أوضحت أنها تتحدث فيها عن أزمة البنت ، التي تبحث عن معرفة نفسها وتمثلها بالشجرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads