المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق للأحمر .. تاريخ مواجهات المان يونايتد والسيتي قبل لقاء الليلة

السبت 03/يونيو/2023 - 07:19 ص
تاريخ مواجهات مانشستر
تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
زينب عبد الله
طباعة



يلتقي فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، مع نظيره مانشستر يونايتد اليوم، في قمة نارية منتظرة من قبل عشاق الكرة العالمية، حيث تتجه أنظار الجميع إلى ملعب ويمبلي الذي سيجمع بينهما في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، في الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد بعد ما فاز على شيفيلد يونايتد في الدور النصف النهائي، بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها النجم رياض محرز.

بينما تواجد المان يونايتد في هذا النهائي، بعد ما حقق الانتصار على برايتون بركلات الترجيح في الدور النصف النهائي، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة، ليواصل الشياطين كتابة الأرقام القياسية كأكثر الأندية وصولًا لنهائى كأس الاتحاد 21 مرة.

وتتفوق كتيبة إريك تين هاج على أبناء بيب جوارديولا، تاريخيًا، في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما، سواء كانت في كأس الاتحاد، أو في البطولات الأخرى.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

التقى مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في 189 مباراة سابقة، بمختلف المسابقات، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأحمر حيث فاز الشياطين في 77 مرة جمعت بينهما، بينما حقق الفريق السماوي الانتصار في 59 مرة، وحل التعادل ضيفًا في 53 لقاء.

وفي السياق ذاته تقابل الفريقان في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في 9 مواجهات، حقق المان يونايتد الفوز في 6 مباريات، وفاز السيتيزنز في 3 فقط، كما يعتبر اللاعب واين روني هو الهداف التاريخي في مباراة الفريقين، بتسجيله 11 هدف.


نتيجة أخر 5 مباريات بين المان يونايتد والسيتي


14 يناير 2023: مانشستر سيتي 2 – 1 مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

2 أكتوبر 2022: مانشستر سيتي 6-3 مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي.

6 مارس 2022: مانشستر سيتي 4-1 مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي.

6 نوفمبر 2021: مانشستر يونايتد 0-2 مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي.

7 مارس 2021: مانشستر سيتي 0-2 مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي.

7 يناير 2021: مانشستر يونايتد 0-2 مانشستر سيتي – كأس الرابطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads