المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام سعد يلتقي رئيس مدينة أسيوط الجديدة ويناقش تحسين الخدمات العامة

السبت 03/يونيو/2023 - 02:47 م
لقاء محافظ أسيوط
لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مدينة أسيوط الجديدة
محمد عبد الراضي
طباعة
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ضرورة التفاعل الفوري مع شكاوى المواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتعاون بين جميع الجهات المعنية لتقديم خدمة لائقة ومناسبة لهم، خاصة في ظل الاهتمام الذي توليه الدولة بالتجمعات العمرانية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير كافة الخدمات للمواطنين بتلك المناطق.

وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمهندسة جيهان عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة ويسري سند مدير إدارة المواقف بالمحافظة، حيث وجه المحافظ بالتنسيق المستمر بينهما للإشراف على انتظام عمل مواقف السيارات بالمدينة وتطبيق تعريفة الأجرة دون استغلال أو مخالفات، مشيراً إلى تطبيق القانون بحزم على المخالفين والتعامل مع أية طوارئ تحدث داخل المواقف.

لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مدينة أسيوط الجديدة

وأضاف المحافظ أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتشغيل 10 سيارات ميكروباص أجرة للعمل على خط مدينة أسيوط الجديدة - موقف الأزهر ذهاباً وإياباً، و5 سيارات ميكروباص أجرة للعمل داخل المدينة كسرفيس داخلي، وذلك لتسهيل حركة المواطنين إلى المدينة وداخلها وتشجيعهم على الإقامة بها.

ودعا المحافظ المواطنين إلى التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم أية شكاوى في حال حدوث أية زيادة في تعريفة ركوب المواصلات، عبر أرقام هاتفية وبرامج إلكترونية مخصصة لذلك، بالإضافة إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads