المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شركة مياه أسيوط تحصر الوصلات الخلسة وتحدث بيانات العملاء

السبت 03/يونيو/2023 - 02:59 م
شركة مياه أسيوط تحصر
شركة مياه أسيوط تحصر الوصلات الخلسة
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن تنفيذ خطة لحصر الوصلات الغير القانونية وتقنين أوضاع أصحابها، وتحديث بيانات العملاء في الشركة، ومراجعة موقف العدادات والقراءات، وذلك لتقليل كمية المياه غير المحاسب عليها، وتحسين إدارة الموارد المائية.

وجاء ذلك خلال تفقده لأعمال شركة مياه أسيوط، بحضور قيادات الشركة، حيث أكد على ضرورة التفتيش المستمر على الوصلات المخالفة، والتعاون مع المواطنين لتقنين أوضاعهم، وتوعيتهم بالاستخدام الأمثل للمياه، باعتبارها مسئولية مشتركة بين كافة أطراف المجتمع.

شركة مياه أسيوط تحصر الوصلات الخلسة

وأضاف المهندس الشرقاوي أن شركة مياه أسيوط تستفيد من مشروع دعم المباني والبيئة لصالح شركات مياه الشرب والصرف الصحى في تطبيق منهجية تقليل الفاقد بالمناطق المعزولة، وتغيير العدادات المعطلة بأخرى جديدة، وتركيب عدادات مسبقة الدفع، وإعداد خطة عمل استراتيجية تشمل الجوانب المالية.

ودعا المهندس الشرقاوى إلى تحسين واستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال رفع كفاءة التشغيل والصيانة، وتحسين جودة المياه المغذية للشبكات، وزيادة نسب التغطية بخدمات مياه الشرب والصرف الصحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads