المواطن

عاجل
برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم في القاهرة بمشاركة جمال أحمد كمال من البحرين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين قطبي مانشستر بنهائي كأس الاتحاد

السبت 03/يونيو/2023 - 05:54 م
نتيجة الشوط الأول
نتيجة الشوط الأول بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
زينب عبد الله
طباعة



حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الأول بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام بينهما الآن على أرضية ستاد ويمبلي، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.


أحداث الشوط الأول بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وبدأت المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، بهجمة خطيرة في أول ثواني من اللقاء، لتصل الكرة إلى هالاند الذي مررها إلى دي بروين، ليستلمها برأسه ويرسلها إلى إلكاي جوندوجان، الذي يسددها مباشرة من لمسة واحدة لا تصد ولا ترد تسكن شباك دي خيا وسط أنظار الجميع، لتعلن الثواني الـ 14 الأولى عن الهدف الأول لصالح الفريق السماوي.

ليضغط فريق المان يونايتد بقوته من أجل إنهاء الشوط الأول بالتعادل، ليكتسب خطأ داخل منطقة الجزاء بعد لمسة يد على جاك جريليش، ليعود حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو "الڤار"، ويحتسب ركلة جزاء لصالح أصحاب القميص الأحمر.

لينفذها اللاعب برونو فيرنانديز باقتدار بعد تصويبة أرضية، على يمين الحارس أورتيجا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بواقع هدف لكل فريق.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - رودري - كيفن دي بروين.

الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - بيرناردو سيلفا.

ودخل مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: لوك شو - فيكتور ليندلوف - رافائيل فاران - آرون وان بيساكا.

في الوسط الدفاعي: كريستيان إريكسن - كاسيميرو - فريد.

في الهجوم: جادون سانشو - ماركوس راشفورد - برونو فيرنانديز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads