المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوندوجان يسجل هدفًا مميزًا في تاريخ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 03/يونيو/2023 - 06:33 م
جوندوجان
جوندوجان
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أحرز الألماني إلكاي جوندوجان هدف التقدم لفريقه مانشستر سيتي في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا ملعب ويمبلي التاريخي في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتم توثيق الهدف في الثانية رقم 12 في ديربي مانشستر بمباراة نهائي النسخة رقم 142 من عمر البطولة الأقدم والأعرق في تاريخ كرة القدم.

وأنهى برونو فيرنانديز الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعدما سجل هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء تم احتسابها على جاك جريليش بسبب لمس الكرة ليده داخل منطقة الجزاء.

جوندوجان يسجل أسرع هدف في تاريخ نهائيات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 

وأصبح هدف جوندوجان أسرع هدف في تاريخ نهائيات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان الرقم القياسي التاريخي السابق مُسجلًا باسم الفرنسي لويس ساها لاعب إيفرتون في مرمى تشيلسي بعد 25 ثانية في نهائي نسخة 2009.

فيما يُعد هدف الألماني هو ثان أسرع هدف في تاريخ البطولة التي انطلقت للمرة الأولى موسم 1871 / 1872، بعد هدف جيمي كيبي لاعب ريدينج والذي أحرزه في مرمى وست بروميتش ألبيون في نسخة 2010.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي تحت قيادة سيموني إنزاجي في التاسعة مساء السبت 10 يونيو الجاري على ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول العاصمة التركية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads