المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي بالزي الأساسي أمام الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 03/يونيو/2023 - 07:48 م
الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
زينب عبد الله
طباعة


عقد اليوم السبت الاجتماع الفني الخاص بـ مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المقرر إقامتها غدًا الأحد، وتم عقد الاجتماع بمقر الفريق الأحمر بالجزيرة، بحضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم تحكيم المباراة.

كما حضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتمت مناقشة جميع الجوانب الخاصة بـ لقاء الغد، من موعد وصول للفريقين إلى أرضية الملعب، والأمور التنظيمؤة الخاصة بالمباراة، بالإضافة إلى الزي الذي سيرتديه كلا الفريقين.

وسيرتدي فريق الأهلي الزي الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، والشراب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الزي الاخضر بالكامل.

ومن جانبه يرتدي فريق الوداد زي مكون من القميص الأسود والشورت الأسود، والشراب الأبيض، على أن يرتدي حارس المرمى الزي باللون السماوي بالكامل.

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوداد غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل أصحاب القلعة الحمراء إلى هذا الدور بعد الفوز على الترجي بأربعة أهداف نظيفة في مجموع مباراة الذهاب والإياب، فقد حقق الانتصار في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 14 جانفي بتونس، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لينهي الشياطين لقاء الإياب بالقاهرة بالفوز بهدف نظيف.

بينما تأهل أبناء كازابلانكا إلى هذا الدور بعد الإطاحة بفريق صن داونز، الذي تعادل معه سلبيًا على ملعب مركب محمد الخامس، ليتعادل معه بهدفين لهدفين في جنوب إفريقيا، ليتأهل إلى نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads