المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر: نثق بأنفسنا وسنعمل من أجل الفوز بدوري الأبطال..والشناوي سيشارك في الإياب

السبت 03/يونيو/2023 - 09:05 م
تصريحات مارسيل كولر
تصريحات مارسيل كولر
زينب عبد الله
طباعة


انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بـ لقاء الأهلي والوداد غدًا، والتي تحدث فيه المدير الفني للقلعة الحمراء عن خسارة الفريق في نهائيين سابقين من الوداد، قائلًا: لا أنظر إلى هزيمة الأهلي من الوداد في مرتين بالنهائي، ولدينا ثقة بأنفسنا وسنعمل بكل ما نملك من أجل الفوز باللقب.

وتابع كولر حديثه " لقد قمنا بالاستعداد جيدًا للقاء الغد، وشاهدت مباريات كثيرة للمنافس، وسعداء بالوصول إلى المباراة النهائية من البطولة".

وأضاف "لا أنظر إلى ما حدث في الماضي، والفريق يسير بخطى ثابتة للغاية، ولدينا ثقة في أنفسنا لذلك، لا أنظر إلى خسارة الأهلي من قبل أمام الوداد المغربي في مرتين بالنهائي".

ونوه كولر "في النسخة الماضية المباراة النهائية كانت مختلفة كثيرًا، لأنها كانت من مباراة وحيدة وكانت في المغرب ومدرب آخر، ولكن وهذه تجربة جديدة بالنسبة لي، لأن النهائي في أوروبا يكون من مباراة واحدة".

وأشار "عندما تلعب لقاء ذهاب وإياب، عليك تسجيل أكثر عدد من الأهداف، وسنعمل لتحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة الإياب بالمغرب".

وأكد "سنعمل بكل ما نملك من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا وإسعاد جماهيرنا، الجميع في دور المجموعات شكك في وصولنا إلى النهائي، ولكن الفريق كان له رد فعل أخر وعزيمة، على وصولنا إلى المرحلة النهائية".

وعن إصابة واستبعاد محمد الشناوي تحدث الشناوي لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن الإصابات جزء من كرة القدم، ونحن نثق في أي حارس سيشارك بديلًا له فالكل على كفاءة عالية، وغدًا سنرى مدى نجاح تعاملنا مع إصابة الشناوي حال تألق بديله".

وواصل "نحن نخشى تعرض الشناوي للإصابة في أول 10 دقائق من اللقاء، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة العودة في المغرب".

وتحدث كولر عن إصابة لاعب الوداد عبدالله حيمود "نتمنى له الشفاء، ونعرف أن الفريق المغربي لن يتأثر بغيابه".

وتقام مباراة الأهلي والوداد غدًا في على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك في إطار مباريات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads