المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر هاني: الجميع يعرف من هو الأهلي ولا يوجد فريق كعبه أعلى منه

السبت 03/يونيو/2023 - 09:23 م
تصريحات محمد هاني
تصريحات محمد هاني
زينب عبد الله
طباعة



صرح محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد منذ قليل بشأن مباراة الأهلي والوداد، المقرر إقامتها غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد هاني: "الجميع يعرف أهمية المباراة، وحضّرنا أنفسنا للقاء الغد جيدًا، تركيزنا لم يكن موجهًا على من سنواجه سواء الوداد أو صن داونز، وإنما كنا نلعب للوصول إلى النهائي".

وتابع هاني "لا يوجد فريق كعبه عالي على النادي الأهلي، فُزنا من قبل على فرق قوية ومرشحة للفوز باللقب، وسبق لنا الانتصار على الوداد في المغرب، وإفريقيا تعلم من هو الأهلي، ومن الطبيعي هزيمة الفريق في أي مباراة وهذه هي كرة القدم، لكن الجميع يعلم من هو الأهلي".

واضاف"وصلنا إلى النهائي أكثر من مرة بغض النظر عن المجموعة، وليس أنا من أحدد من هي أفضل مجموعة أو أسوأ من وصل للنهائي، لأننا كل موسم نصل بفريق مختلف، النظام في القلعة الحمراء واحد وهو تحقيق الألقاب".

وأتم حديثه "جميع اللاعبون على قلب رجل واحد، وملتزمون بتعليمات الجهاز الفني، ونسعى لتطبيق التعليمات والتوفيق من عند الله، وأطالب الجماهير أن تملأ المدرجات لأن هذا أكبر دافع لنا وننتظركم غدًا".


وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" مهمة إدارة المباراة التي ستجمع بين الأهلي والوداد غدًا، إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم، ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم هيثم قيرط، ويعاونه مصطفى غربال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads