المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات فاندنبروك ويحيى جبران عن مباراة الأهلي والوداد غدًا

السبت 03/يونيو/2023 - 09:54 م
تصريحات فاندنبروك
تصريحات فاندنبروك ويحيى جبران
زينب عبد الله
طباعة



عُقد منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والوداد، والتي تحدث به المدير الفني للفريق المغربي وقائد الفريق، عن اللقاء الذي سيقام الغد على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في الساعة العاشرة مساءً.


تصريحات سفين فاندنبروك

وقال سفين فاندنبروك: "أحب أن أوضح عدد مرات وصول كل فريق للنهائي وهذا يدل على قوتهما، الأهلي أفضل هجوميًا بالأرقام، ولكن نحن أفضل دفاعيًا".

وعن إصابة اللاعب عبدالله حميود تحدث فاندنبروك "حزين للغاية لغياب حيمود ولكن الأهم هي صحة اللاعب، وثقتي في باقي اللاعبين كبيرة، ونحن جاهزون وأعلم بشكل كبير موقف لاعبي فريقي".

وعن أفضل لاعبين في صفوف الأهلي قال "مروان عطية وعلي معلول ومحمد هاني من أفضل لاعبي الفريق الأحمر، والجمهور له دور كبير وأرى أن المباراة أشبه بنهائي الموسم الماضي، ولكن مباراة الغد مختلفة ودوافعنا أكبر".

تصريحات يحيى جبران

قال يحيى جبران قائد فريق الوداد: "أتمنى أن نفوز بهذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، وتكرار نسخة 2017 والنسخة الماضية مع الأهلي، واللاعبين لا يحتاجون للحماس، هم يعرفون أهمية اللقاء جيدًا".

وتابع جبران "بغض النظر عن مشوار الفريقين في البطولة، الأهلي والوداد فريقين كبيرين، وسوف نقدم نهائي كبير على المستوى الفني يليق بنا".

وعن إصابة محمد الشناوي تحدث يحيى جبران "غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، أو وجوده لن يؤثر على تركيزنا في مباراة الغد".

وعن حديثه عن إصابة زميله وغيابه "نتمنى شفاء عبد الله حيمود والحافز لدينا كبير جدا أمام الأهلي غدا".

واختتم حديثه قائلًا: "نستعد جيدًا لمباراة الذهاب غدًا أمام الأهلي، ونعرف أهمية المواجهة، وسنقدم افضل ما لدينا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads