المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشحات كلمة السر.. بشرى سارة جديدة للأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:16 ص
حسين الشحات
حسين الشحات
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
تتفائل جماهير الأهلي كثيرًا قبل خوض مواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام لعدة أسباب وإحصائيات تاريخية تُرجح كفة الفريق المصري.

ويصطدم الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة تاريخيًا والثانية على التوالي في حدث استثنائي ورقم قياسي تاريخي فريد يحدث للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ورغم تحقيق الفريق المغربي اللقب مرتين على حساب الأهلي عامي 2017 و2022، إلا أن الجماهير تتفائل هذه المرة في إمكانية التتويج بالبطولة للمرة الحادية عشر تاريخيًا بعد خسارة العام الماضي أمام الوداد.

حسين الشحات كلمة السر في بشرى سارة للأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وتفاؤل الجماهير هذه المرة كثيرًا، بعدما سجل حسين الشحات هدف انتصار الأهلي في لقاء الإياب بالقاهرة، بعد الفوز بثلاثية بيرسي تاو وكهربا في مباراة الذهاب برادس.

وسبب تفاؤل الجماهير، هو أن الشحات سجل مرتين في إياب نصف النهائي، وفي المرتين رفع الأهلي الكأس، وكان ذلك للمرة الأولى في نسخة عام 2020 أمام الوداد المغربي نفسه في القاهرة، باللقاء الذي انتهى بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدها توج الفريق باللقب على حساب الزمالك في النهائي.

أما المرة الثانية، فكان في النسخة التالية، حين سجل حسين الشحات هدفًا في مباراة الإياب بشباك الترجي التونسي في القاهرة، وحصد الفريق البطولة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النهائي.

وهو ما كرره اللاعب في مباراة إياب نصف النهائي في النسخة الحالية أمام الترجي أيضًا وفي القاهرة، فهل ينجح الأهلي في التتويج باللقب كبشرى سارة وفأل حسن للفريق وجماهيره؟.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads