المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوبير في حراسة المرمى.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد بنهائى دوري الأبطال

الأحد 04/يونيو/2023 - 07:17 ص
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي
زينب عبد الله
طباعة



يواجه الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الوداد المغربي اليوم، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية القاهرة الدولي.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، من أجل السفر إلى المغرب بمعنويات مرتفعة، والتقرب خطوة أخرى نحو اللقب رقم 11 للفريق، حيث حصل أصحاب القلعة الحمراء من قبل على اللقب 10 مرات، كأكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما يعد هو الفريق الأكثر وصولًا للنهائي بواقع 16 مرة.

ويتأثر النادي الأهلي بـ غياب قائد وحارس مرمى الفريق محمد الشناوي، بعد إصابته فـ فضل السويسري إراحته وعدم المجازفة به، وصرح أنه سيشارك في مباراة العودة بـ كازابلانكا.

كما يغيب عن صفوف الأحمر للقاء اليوم كلًا من، رامي ربيعة - برونو سافيو - أيمن أشرف - شادي حسين - رأفت خليل - محمد فخري - أحمد نبيل "كوكا" - محمد أشرف - مصطفى مخلوف - كريم الدبيس، استبعاد فني، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو لوجوده مع منتخب تونس للشباب.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

وجاءت قائمة الأهلي مكونة من

في حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد هاني - خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية – حسين الشحات - أحمد قندوسي - محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو – أحمد عبد القادر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads