المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري لبحث التنسيق والتعاون

الأحد 04/يونيو/2023 - 11:03 م
محافظ الشرقية يلتقي
محافظ الشرقية يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبي
علاء الدماصي
طباعة
استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في مكتبه بديوان عام المحافظة، اللواء وليد حامد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري والوفد المرافق له، لمناقشة خطة المحافظة للمشاركة في مشروع التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث، والذي يحمل اسم صقر 117، والذي سينفذ في الفترة من 4 إلى 6 يونيو 2023. حضر اللقاء نائبا المحافظ وسكرتير عام المحافظة ومستشار المحافظ للمشروعات والخبير الوطني للمحافظة وحكمدار الشرقية والمستشار العسكري للمحافظة.

أبدى محافظ الشرقية تأكيده على جاهزية المحافظة بأجهزتها التنفيذية للتعاون مع القوات المسلحة في تطبيق مخطط علمي وسليم لإدارة الأزمات والكوارث الطبيعية، وإرساء ثقة المواطنين في قدرة الدولة على التصدي للطوارئ والتحديات، والتصدي للشائعات والأخبار المضللة.

محافظ الشرقية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يتفقدان المعدات والمعسكرات

أوضح قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري أن هدف زيارته للمحافظة هو التأكد من استعداداتها للتنسيق مع قواته في مجابهة أي أزمات أو كوارث طارئة، والتحقق من قدرتها على إدارة المواقف بكفاءة وفاعلية.

ويشهد محافظ الشرقية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري اصطفاف المعدات الفنية المشاركة في مشروع صقر 117 بأرض المحلج بمركز الزقازيق، كما سيتفقدان معسكر الإيواء المقام بإستاد الزقازيق الرياضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads