المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين لهدف .. الأهلي يفوز على الوداد ويتأجل الحسم في كازابلانكا

الأحد 04/يونيو/2023 - 11:13 م
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي
زينب عبد الله
طباعة


حقق النادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل علي أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


تفاصيل مباراة الأهلي والوداد المغربي

ودخل لاعبي الأهلي في المباراة بضغط واستحواذ قوي على دفاعات الوداد، من أجل التقدم في المباراة وتسجيل أولى الأهداف، في ظل وقوف لاعبي كازابلانكا في الدفاع لتصدي تلك الهجمات.

وظل أصحاب الأرض في الضغط المتواصل على مرمى المطيع، بتسديدات وهجمات مختلفة، ثم وصلت الكرة إلى محمود كهربا الذي ينفرد بالمرمى، ويسدد كرة أرضية ولكن يتصدى لها المطيع بصورة مميزة.

وفي الدقيقة 29 كاد أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، ولكن تم إلغاء القرار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار"، ويلغي البطاقة الصفراء الموجهة إلى سامبو.

لتشهد الدقيقة 40 احتسب الحكم معتز إبراهيم ركلة حرة لصالح الفريق المغربي، تنفذ بطريقة مميزة وصلت إلى سامبو ليستلمها برأسية ثم يمررها إلى ايمن الحسوني، لينفرد بالحارس مصطفى شوبير ويسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن يتألق شوبير ويصد الكرة بثبات.

ليعود أصحاب القلعة الحمراء من جديد للضغط، ليرسل أليو ديانج كرة عرضية يلحق بها حسين الشحات بنجاح، ليستلمها ويرسلها بطريقة رائعة إلى بيرسي تاو، الذي يسكنها برأسه قوية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

ليدخل لاعبي الأهلي الشوط الثاني متراجعين قليلًا، وسيطرة واضحة من جانب لاعبي الوداد لإحراز هدف التعادل، ولكن يتألق دفاع الأهلي بجانب الحارس الواعد مصطفى شوبير.

ليستيقظ أصحاب القميص الأحمر من جديد، بعد ما وصلت الكرة إلى محمد هاني ليرسلها لحسين الشحات المتألق، ليمررها إلى كهربا الذي سددها بطريقة قوية ورائعة هزت شباك المطيع، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين دون رد.

لينطلق أبناء كازابلانكا لتصل الكرة إلى يحيى عطية الله، ليسدد كرة قوية كادت أن تسكن الشباكؤ ولكن تصطدم بالقائم الأيسر للحارس شوبير وتخرج.

ليجري فاندنبروك عدة تغييرات من أجل نشاط هجوم الفريق، لتسجيل هدف الأمل لتسهيل المهمة بـ كازابلانكا، ويدخل اللاعب سيف الدين بوهرة، لينطلق العملود من الجهة اليمنى ويرسل عرضية إلى سامبو، ولكن لم يستطع السيطرة على الكرة لتمر ويقابلها سيف الدين بتسديدة رائعة، في نصف مرمى شوبير، لتصبح النتيجة 2-1.

وكاد أن يسجل بيرسي تاو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ولكن تمر كرته بجوار القائم بقليل، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة

ويلتقي الأهلي والوداد المغربي يوم الأحد القادم الموافق 11 يونيو، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد مركب محمد الخامس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads