المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. أحمد العوضي يحتفل بنجاح مسلسل ضرب نار مع صاحبة السعادة

الإثنين 05/يونيو/2023 - 06:54 م
أحمد العوضي مع صاحبة
أحمد العوضي مع صاحبة السعادة
أروى سيد
طباعة
يحل النجم أحمد العوضي اليوم ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً عبر شاشة قناة dmc، للإحتفال بنجاح آخر أعماله فى رمضان ضرب نار بالإضافة إلى الحديث عن أعماله الفنية المقبلة.

أحمد العوضي في ضيافة صاحبة السعادة

كما شهدت الحلقة تناول العوضي بعض الأطعمة ومنها الكبدة، حيث ظهر خلال الصورة وهو يأكل قطعة من الكبدة النيئة، وهذا فاجأ الكثير من محبيه، وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز مازحة على الصورة قائلة: "اية دا .. طلقني".

مسلسل ضرب نار

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد الرافعي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، وماجد المصري، وانتصار، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الكوماندا جابر أبو شديد التي يجسدها الفنان أحمد العوضي القادم من الصعيد إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، ويلتقي مهرة التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز ويقع في حبها، وتتصاعد أحداث العمل في جو من الغموض والتشويق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads