المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد وفاتها.. من هي دينا مراجيح؟

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:53 م
أروى سيد
طباعة
بعد وفاتها بشكل رسمي، الجميع في حالة تساؤل عن من هي دينا مراجيح؟، فهي فتاة مصرية في العقد الثاني من عمرها وتعيش في حي شعبي في منطقة المقطم، واشتهرت بسبب نشرها لمقاطع الفيديو على التيك توك بالتعاون مع صديقها جو، وبالرغم من أنها كانت تعيش في ظروف صعبة ومنزلها متواضع، إلا أنها استطاعت أن تجذب الانتباه وتحظى بشعبية كبيرة.

من هي دينا مراجيح

وتعرضت دينا مراجيح للتنمر والانتقادات بسبب أسلوبها وملابسها ومظهرها البسيط، لكنها استمرت في مشاركة محتواها، وبالتالي اكتسبت شعبية ومتابعين عديدين.

وردت دينا مراجيح على هذه الانتقادات بتصريحات تعبر عن تسامحها وعدم الرد على الهجوم، حيث أكدت على اعتيادها التعامل مع الانتقادات وانها تستمتع بشعبيتها ودعم متابعيها.

وظهرت دينا مراجيح في مشهد بمسلسل لية لأ، مما أثار الكثير من الجدل والانقسام في الوسط الفني المصري، اتهم البعض صناع المسلسل بتشجيع التفاهة وعدم اهتمامهم بالقيم الفنية والمواهب، في حين دافع آخرون عن اختيار المخرج واعتبروا أنه من حقه اختيار الممثلين وأن الموهبة لا تقتصر على الدراسة في المعاهد المتخصصة.

وفاة دينا مراجيح

وفاة دينا مراجيح كان بمثابة صدمة لمتابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث استقبل النبأ بحزن وأسى كبير، وعبر الناس عن تعازيهم ودعواتهم بالرحمة لروحها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads