المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أطفال أسيوط يتألقون في اليوم الرياضي الأول للجمباز

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 05:36 م
كلية التربية للطفولة
كلية التربية للطفولة المبكرة بأسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة

شهدت حضانة كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط إقامة اليوم الرياضي الأول للجمباز للأطفال من سن أربع سنوات وحتى ثمانية سنوات، برعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وبالتعاون مع أكاديمية الشرق للجمباز ومكتبة مصر العامة بأسيوط.


حضر الفعاليات الدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد سعد عبدالقادر المدير الفني لأكاديمية الشرق للجمباز، وهاجر أحمد محروس مدير عام مكتبة مصر العامة بأسيوط، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الأطفال.


أكد رئيس جامعة أسيوط على أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية لجميع فئات المجتمع، وخاصة الأطفال، لأنها تغرس روح التعاون والمثابرة والمنافسة الشريفة، وتسهم في اكتشاف الموهوبين وبناء شخصية متوازنة ومتكاملة، بعيدًا عن التطرف والهدم.


وأشاد رئيس جامعة أسيوط بجهود كلية التربية للطفولة المبكرة في تقديم خدمات مجتمعية متميزة، وإقامة فعاليات تثقيفية وترويحية للأطفال، تحقق رؤية جامعة أسيوط في خدمة المجتمع المحلي.


عميد كلية التربية للطفولة المبكرة: نستهدف تأهيل جيل متوازن وصحى


قالت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة إن هذه الفعالية تأتى ضمن خطة الكلية لإبراز دور حضانتها في تأهيل الأطفال تأهيلًا سليمًا، وتوعيتهم بأهمية الرياضة في صحتهم ولياقتهم البدنية، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.


وأضافت أن اليوم الرياضي شمل ألعابًا وفقرات متنوعة، منها الجمباز والألعاب الترويحية، وأنه سيتبعه المزيد من الفعاليات المشابهة في المستقبل، مشيرةً إلى أن الحضانة تستقبل الأطفال من سن 3 شهور وحتى 6 سنوات، وتقدم لهم برامج تعليمية وترفيهية متكاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads