المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة أسيوط تكرم المتميزين في الخدمات الإلكترونية بين كلياتها

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 05:47 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
كرم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وحدات الخدمات التكنولوجية بالكليات الفائزة في التقييم الدوري لأدائها في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والإدارة، وذلك في إطار تحقيق استراتيجية الجامعة في التحول الرقمي.

وأشاد المنشاوي بالجهود المبذولة من قبل المتخصصين في نظم المعلومات والخدمات التكنولوجية، مؤكدا على اهتمام إدارة الجامعة بإسراع الخطى من أجل تحقيق التحول الرقمي، والارتقاء بالجودة الأكاديمية والبحثية.

كلية التربية النوعية تتصدر قائمة الفائزين

وأوضح الدكتور مؤمن طه المليجي المدير التنفيذي للمعلومات أن التقييم يتم دوريا على نحو نصف سنوي، ويشمل كافة كليات الجامعة العلمية والنظرية، مبينا أن التقبيل أسفر عن فوز كلية التربية النوعية بالمركز الأول، وجاء في المركز الأول مكررًا كلية الصيدلة، وتم حجب المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث كلية التربية، أعقب ذلك كلية التمريض، ثم كلية الفنون الجميلة ، وفى المركز السادس كلية التربية الرياضية.

التقارير والأنشطة والورش والفديوهات.. معاير التقبيل

وأشار المليجى إلى أن تلك الوحدات قائمة على تحقيق استراتيجية عمل الجامعة، وفقًا للمهام التى تضعها اللجنة العلیا للتحول الرقمی، وتتولى كل وحدة إعداد التقارير المعنیة بالأنشطة الإلکترونیة بکلیاتھا، مع توفیر الدعم لأعضاء هیئة التدریس والطلاب، ومتابعة نشاط حرکة المراسلات الإلکترونیة على البرید الأکادیمي.

 وأوضح، أن التقييم يأتي وفق معاییر محددة تتضمن؛ عدد نقاط الإنترنت بالكلية، ومعدل نشر الأخبار، وجداول الاختبارات على صفحة الكلية، وعمليات تحديث صفحات أعضاء هيئة التدريس، وورش العمل، والمقررات الإلكترونية، ودور الوحدة في تقديم الدعم، وحل المشكلات ، والتواصل الخارجي، وكذلك الرابط بقناة اليوتيوب للكلية، وعدد الفيديوهات المنشورة، ومعدل المشاهدات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads