المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفلام تقدم أجزاء جديدة قريبًا.. أبرزهم حريم كريم وقصة حب

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 08:01 م
المواطن
أروى سيد
طباعة
يقدم صناع السينما أجزاء جديدة من أفلامهم بعد مرور سنوات على عرضها، وذلك بعد نجاح هذه الأعمال، ولهذا تشهد هذه الفترة اتخاذ خطوات تنفيذية لتقديم أجزاء جديدة من فيلم حريم كريم وفيلم قصة حب.

فيلم حريم كريم

فيلم حريم كريم تم عرضه عام 2005 وهو من الأعمال الناجحة جماهيريًا، لذلك بدأ صناعه في تصوير الجزء الثانى للفيلم والذى يحمل اسم أولاد حريم كريم، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات حيث تم الاستقرار على قصة مختلفة مع إضافة خطوط وشخصيات جديدة على الأحداث.

ويشارك في بطولته من أبطال الجزء الأول مصطفى قمر، وداليا البحيرى، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان ومن الأبطال الجدد الذين انضموا للجزء الثاني بشرى، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم محمد كريم، وفؤاد محسن، وساندى مراد.

ودارت أحداث الجزء الأول حول كريم الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى قمر وزوجته جيجي التي جسدت شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز وهي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا بدون قصد.

فيلم قصة حب

فيلم قصة حب والذى عُرض عام 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا، لذلك قرر صناعه تقديم جزء ثاني خلال الفترة المقبلة، وتم التعاقد مع بطلي الفيلم أحمد حاتم وهنا الزاهد، ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا.

ودارت أحداثه حول المهندس يوسف الذي يجسد شخصيته أحمد حاتم وتحاول شقيقته دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث له يفقده بصره، وفي أحد الأيام يصطدم بفتاة تدعى جميلة والتي تجسد شخصيتها هنا الزاهد وتهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكنهما يتعرضان لاختبار صعب عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر، وشارك في بطولته أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وحنان سليمان، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وإخراج عثمان أبو لبن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads