المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على رادار أندية الدوري الممتاز.. إبراهيم شوقي يواصل التألق مع فريقه

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 07:48 م
إبراهيم شوقي
إبراهيم شوقي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

نجح إبراهيم شوقي حارس المرمى في تقديم مستوى متميز خلال الموسم الحالي، واستمر في التألق رفقه ناديه ليلفت أنظار العديد من أندية دوري الدرجه الثانية وأندية الدوري الممتاز للانضمام اليها خلال المرحلة المقبلة، فبعد اقتراب الموسم من أسابيعه الأخيرة وخاصة بعد تألق الحارس في الفترة الأخيرة.


وحصل اللاعب علي إشادة من الجميع خلال الموسم الحالي بعد المباريات الكبيره التي لعبها رفقة فريقه، وهو ما ساهم في بقاؤه هذا الموسم في الدوري.

وينتظر صاحب 23 عامًا مستقبل كبير في حراسه المرمي، حيث يتميز اللاعب بالثقة بالنفس واللعب بشكل مميز بالقدمين، والمرونة في توجيه المدافعين، وقراءة مسار الكرة، كما يتميز أيضًا بدوره القيادي داخل الملعب وخارجه، حيث يعتبره الجميع من كباتن الفريق ويشيد الكل بامكانيات اللاعب الكبيرة.

وفتحت بعض أندية الدورى الممتاز خطوط اتصال مع اللاعب إبراهيم شوقي ووكيله لإتمام صفقة انتقاله في فترة القيد الصيفية القادمة، بعد أن لفت اللاعب أنظار الجميع خلال المباريات التي خاضها في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مركز حراسة المرمي في الكرة المصرية يمر بهبوط مستوي كبير، مما يجعل الأعين تتابع بشكل كبير اللاعبين في دوري المظاليم والدرجة الثالثة والرابعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads