المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلنا واحد .. مبادرة من الداخلية لخدمة المواطنين في الإسماعيلية

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 02:08 م
كلنا واحد في الإسماعيلية
كلنا واحد في الإسماعيلية
المواطن
طباعة
أطلقت وزارة الداخلية  برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي  مبادرة " كلنا واحد .. معك في كل مكان" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات في محافظة الإسماعيلية.

وشارك في المبادرة قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية، حيث تم توجيه قوافل طبية وإنسانية لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين، من خلال توزيع مساعدات عينية وفحص طبي وصرف علاج مجاني، بالإضافة إلى زيارة بعض السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة وتقديم مساعدات لهن.

كلنا واحد في الإسماعيلية

كما تم زيارة بعض المنشآت الشرطية للتأكد من تقديم خدمات شرطية سهلة ومرضية للمواطنين، والإرتقاء بالمستوى الخدمي والتطويري للقطاعات.

وأبدى الأهالي تقديرهم وشكرهم لجهود الوزارة في هذا الشأن، مؤكدين أن المبادرة تعكس حرص الدولة على رفع مستوى المعيشة والخدمات للمواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads