المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن أسيوط يناقش خطة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 03:22 م
مستقبل وطن أسيوط
مستقبل وطن أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
انعقد اجتماع أمانة المشروعات بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، برئاسة ايهاب عبد الحميد، وبحضور عمرو لطفي، الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، لبحث خطة العمل في المرحلة المقبلة.

وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، كأحد محاور التنمية والتشغيل في المحافظة.

اجتماع مستقبل وطن أسيوط لمناقشة المشروعات الصغيرة

وأكد رئيس أمانة المشروعات على ضرورة تنظيم ورش عمل وندوات ودورات تدريبية للتوعية بأهمية هذه المشروعات، وكيفية الاستفادة من قانون 152 لسنة 2020، الذي يقدم حوافز وتسهيلات للمستثمرين في هذا المجال.

كما أشار إلى أن الأمانة ستقوم بتدريب الشباب والفتيات والمرأة المعيلة على الحرف التراثية والمشغولات اليدوية والجلدية والمنسوجات، لزيادة دخلهم وتحسين مستوى معيشتهم.

وفى سياق متصل، أكد الأمين المساعد للحزب بالمحافظة على سبل التعاون المشترك بين أمانة المشروعات بالحزب، وجهاز تنمية المشروعات بالمحافظة، لتقديم كافة التسهيلات والخدمات لابناء محافظة أسيوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads