المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإعلام الامريكى يتهم أوكرانيا بتفجير محطة كاخوفسكايا الكهرومائية

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 04:37 م
أوكرانيا
أوكرانيا
فاطمة بدوي
طباعة
أطلق أحد أشهر المقدمين الأمريكيين برنامجه على "تويتر" بعد طرده من قناة "فوكس نيوز" اتهم تاكر كارلسون أوكرانيا بتفجير محطة كاخوفكا لتوليد الطاقة الكهرومائية، ووصف زيلينسكي بأنه "ممثل كوميدي تحول إلى رجل غني"، وتحدث عن حظر انتقاد أوكرانيا في وسائل الإعلام الأمريكية في الحلقة الأولى من البرنامج.

كرس كارلسون نحو نصف الحلقة الأولى لأوكرانيا، فهو متأكد من أن تفجير محطة الطاقة الكهرومائية يفيد أوكرانيا (لأن ذلك يسبب مشاكل في المياه في شبه جزيرة القرم، وفيضانات في المدن الخاضعة لسيطرة روسيا)، ويشير إلى أن الجيش الأوكراني ناقش في السابق مثل هذا الاحتمال.

ووفقا له، هذا واضح، كالهجوم على "نورد ستريم"، الذي شنه الأوكرانيون أيضًا. يقول كارلسون إنهم يطالبون بإلقاء اللوم على بوتين في ذلك، وتقديمه على أنه شخص "مستعد لإطلاق النار على نفسه"، لأنه ببساطة يحظر انتقاد أوكرانيا في وسائل الإعلام الأمريكية.

يقول كارلسون أيضًا إن القصص الحقيقية في البلاد يتم استبدالها بموضوعات حول العنصرية والتحول الجنسي وأوكرانيا. على سبيل المثال، يستشهد بمواد ضابط مخابرات أمريكي سابق، ذكر قبل بضعة أيام، أن الولايات المتحدة تخبئ مركبة كائنات فضائية وطياريها (أي تحدث عن وجود الكائنات الفضائية) – لم تقبل وسائل الإعلام الضخمة نشر هذه المادة، لذلك تم نشرها في موقع غير مشهور وهو The Debrief.

كما يقارن كارلسون الولايات المتحدة الأمريكية بالاتحاد السوفيتي، حيث يحصل الناس على معلومات سرا عبر الراديو. ووعد بأن يصبح برنامجه على "تويتر" مصدر معلومات لمواطني الولايات المتحدة. شاهد أكثر من 7 ملايين شخص الحلقة في الساعات القليلة الأولى بعد عرضها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads